صفحة رئيسية | المنتجات

رسالة على الانترنت
المزيد من المعلومات

في وظائف باكستان تشكل

وظائف باكستان (2023) - بيت.كوم - Bayt

وظائف في باكستان. تم العثور على 2.1K وظيفة. التصفية حسب: نسبة الملاءمة التاريخ. إنشاء تنبيه وظيفي‎ تلقَّ وظائف مماثلة عبر البريد الإلكتروني. Accounts Officer. Haji Oil Extraction Pvt. Limited لاهور, باكستان. Examine account and system-related reports of the organization to make accurate assessments. Provide

Read More
أكبر موقع للوظائف في باكستان - بيت.كوم - Bayt

أكبر موقع للوظائف في باكستان - بيت.كوم. ابحث عن وظيفة أحلامك. ابحث ضمن 51,200+ وظيفة فعالة على أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط. عمليات البحث الشائعة. مهندس برمجيات مساعد مهندس اداري محاسب مدير منطقة مبيعات تنفيذي عرض المزيد. حمّل تطبيق

Read More
أكثر من 30 الوظائف ذات الأجور الأعلى في باكستان

4 天之前  لهذا السبب في هذه المدونة ، سأدرج أفضل 30 وظيفة ذات أجور عالية في باكستان حتى يتمكن الطلاب من الاستفادة منها وكسب مبلغ مناسب من المال. أعلى 30 وظيفة مدفوعة الأجر في باكستان 1 # محاسب قانوني

Read More
أفضل الشركات التي تُوظّف في باكستان - بيت.كوم

الشركات التي تُوظّف حالياً في باكستان: وظائف في المحاسبة، البنوك،الهندسة، الموارد البشرية، الرعاية الصحية، تكنولوجيا المعلومات، التسويق، المبيعات والمزيد.

Read More
أعثر على الوظائف في باكستان - بيت.كوم - Bayt

هل تبحث عن وظيفة في باكستان؟ انطلق في رحلة البحث عن وظيفة هنا وتقدم بسيرتك الذاتية بسرعة وسهولة. أعثر على الوظائف في باكستان - بيت.كوم

Read More
سلم الاجور و جدول الرواتب في باكستان 2023 - الدليل ...

المتوسط. 70,700 PKR. الحد الأعلى. 365,000 PKR. متوسط الأجور، الحد الأدنى و الاعلى. كل الأرقام المدرجة في هذا التقرير هي لحساب الرواتب الشهرية. مدى الاجور و الراتب المبدئي.

Read More
وظائف Careers In Government خالية اليوم في باكستان ...

تقدم الآن إلى أكثر من 50 وظائف Careers In Government خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Careers In Government على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في ...

Read More
وظائف Pakistani في باكستان (2024) - بيت.كوم - Bayt

تقدم الآن إلى أكثر من 10 وظائف Pakistani خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Pakistani على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
وظائف في باكستان - بحث عن عمل دولي مجاني عبر ...

2023.4.16  وظائف في باكستان - كيف الباحثين عن عمل قد تجد وظائف في باكستان

Read More
كيف تجد وظيفة في باكستان – alinks

شبكة الإغاثة. Glassdoor. Jooble. اليونيسيف. روزي. pk. لينكد إن. بنك الوظائف الباكستاني. وظائف. pk. jobs.pk.

Read More
وظائف Full Stack Programmer في باكستان (2024) - بيت.كوم

تقدم الآن إلى أكثر من 50 وظائف Full Stack Programmer خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Full Stack Programmer على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
وظائف Field Automation Lead Engineer في باكستان

تقدم الآن إلى أكثر من 40 وظائف Field Automation Lead Engineer خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Field Automation Lead Engineer على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
تشكل باكستان لجانًا لتقرير مستقبل العملة ...

شكلت الحكومة الباكستانية ثلاث لجان فرعية للتداول بشأن مستقبل العملة المشفرة في البلاد. ستقوم اللجان بتقييم جميع عناصر صناعة العملات الرقمية وتقديم توصيات بشأن تشريعات العملة المشفرة في باكستان.

Read More
أكبر موقع للوظائف في باكستان - بيت.كوم - Bayt

وظائف في مصر نبذة عن بيت.كوم بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف.

Read More
وظائف Learning And Development في باكستان (2024) - بيت.كوم

تقدم الآن إلى أكثر من 290 وظائف Learning And Development خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Learning And Development على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
نظرة عامة على 2024 الوظائف عالية الأجر في ... - Careergigo

2023.12.27  أماكن للعثور على وظائف في مانسيهرا شركات القطاع الخاص: تعمل العديد من شركات القطاع الخاص في مانسيهرا بما في ذلك بعض الشركات الكبرى مثل مصانع سكر غازي خان وشركة باك-إيران المساهمة وشركة مولتان للبتروكيماويات المحدودة.

Read More
المسيحية في باكستان - ويكيبيديا

4 天之前  تُشكل المسيحية في باكستان ثالث أكثر الديانات إنتشاراً بين السكان بعد الإسلام والهندوسية على التوالي، ويُشكل المسيحيين (بالأردية: مسيحى) حوالي 2.0% من سكان باكستان، أي حوالي 3.9 مليون شخص، وذلك وفقًا لتقديرات عام 2019، وهي ...

Read More
وظائف Impressive Sol في باكستان (2024) - بيت.كوم - Bayt

تقدم الآن إلى أكثر من 1 وظائف Impressive Sol خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Impressive Sol على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
باكستان - مركز الدراسات العربية الأوراسية

2023.12.29  التحوط الإستراتيجي الباكستاني في ضوء سياسة الهندي والهادئ الأمريكية. مصطفى شلش. باكستان- الهند.. الصراع على الورقة الفلسطينية. مصطفى شلش. روسيا وباكستان.. تعاون الضرورات. مصطفى شلش.

Read More
وظائف Operations Manager Trading Company في باكستان

تقدم الآن إلى أكثر من 4 وظائف Operations Manager Trading Company خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Operations Manager Trading Company على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
وظائف Finance And Business Professor في باكستان - Bayt

تقدم الآن إلى أكثر من 1 وظائف Finance And Business Professor خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Finance And Business Professor على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
وظائف 5 Scale Salary في باكستان (2024) - بيت.كوم - Bayt

تقدم الآن إلى أكثر من 10 وظائف 5 Scale Salary خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في 5 Scale Salary على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
وظائف Pakistani في باكستان (2024) - بيت.كوم - Bayt

تقدم الآن إلى أكثر من 10 وظائف Pakistani خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Pakistani على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
«طالبان باكستان» تشكل أكبر مجموعة من المقاتلين ...

2023.12.29  باتت حركة «طالبان باكستان» الآن مرة أخرى في وضع يمكنها من تشكيل تهديد إرهابي كبير لقوات الأمن الباكستانية والمراكز الحضرية بعد أن سمح لها بإعادة تجميع صفوفها مع حركة «طالبان أفغانستان» منذ أغسطس (آب) 2021.

Read More
قنصلية باكستان في جدة المملكة العربية السعودية

Pakistani Consulate General in Jeddah, Saudi Arabia N 17 E 7 Sector, Mushrefah Ibrahim Al-Tassan Street 19 Building No. 58 P.O. Box No. 182 Jeddah-21411 Saudi Arabia. رقم تليفون. (+966) (2) 669 1046 / 2371. رقم فاكس. (+966) (2) 669 3309. البريد الإلكتروني. [email protected] [email protected] ...

Read More
كيف تجد وظيفة في باكستان – alinks

اسأل من حولك عن وظائف في باكستان. للعثور على وظيفة في باكستان، تحدث مع أي شخص سافر أو عمل في باكستان. سترى أن بعض أصدقائك أو أفراد عائلتك يعرفون شخصًا ما لمساعدتك.

Read More
وظائف Interviewing في باكستان (2024) - بيت.كوم - Bayt

تقدم الآن إلى أكثر من 160 وظائف Interviewing خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Interviewing على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
وظائف Professor Engineering في باكستان (2024) - بيت.كوم ...

تقدم الآن إلى أكثر من 1 وظائف Professor Engineering خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Professor Engineering على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
وظائف Professor Pharmaceutics في باكستان (2024) - بيت.كوم

تقدم الآن إلى أكثر من 1 وظائف Professor Pharmaceutics خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Professor Pharmaceutics على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
كم نسبة الشيعة في باكستان - موقع محتويات

2023.8.22  جدول المحتويات. كم نسبة الشيعة في باكستان ؟. الشيعة هي ثاني أكبر طائفة إسلامية، يعتنقها عدد كبير من المسلمين حول العالم. ممن يطلق عليهم تاريخياً اسم (شيعة علي) أو اتباعه وبحسب الإحصاءات ...

Read More
وظائف خالية اليوم في باكستان (أكتوبر 2023) - أكبر ...

تقدم الآن إلى أكثر من 2130 وظائف خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
2023 توظيف عاجل ، أحدث الوظائف في جيلجيت بالتستان ...

2023.7.4  سوف نتعمق في خيارات العمل المختلفة المتاحة في جيلجيت بالتستان والتي لن تساعدك فقط على كسب لقمة العيش ...

Read More
وظائف Careers In Government خالية اليوم في باكستان ...

تقدم الآن إلى أكثر من 50 وظائف Careers In Government خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في Careers In Government على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
وظائف باكستان (2024) - بيت.كوم - Bayt

من السهل جدًّا البحث عن وظائف في باكستان والتقدم إليها عبر الإنترنت، فكل ما تحتاجه هو إنشاء ملف شخصي مجاني على بيت.كوم، وملء سيرتك الذاتية أو تحميلها، ومن ثم البدء بالبحث عن الوظائف التي تهمك وتتناسب مع مؤهلاتك.

Read More
وظائف في باكستان - alinks

غالبًا ما تتم متابعة ذلك في مركز التقييم ومن خلال المقابلات الصارمة. هناك عدة طرق للعثور على الوظائف الشاغرة المتاحة في باكستان ، والبحث في الإنترنت أو صحيفة محلية هو مكان فعال للبدء.

Read More
باكستان تشكل لجنة رفيعة المستوى للتحقيق في ...

2023.6.19  وأصدر شريف تعليماته لوكالات إنفاذ القانون لتعقب المتورطين في تهريب البشر في باكستان. وفي 14 يونيو، انقلب قارب يقل مهاجرين قبالة سواحل اليونان في حادث مؤسف، مما أسفر عن مقتل مواطنين باكستانيين إلى جانب مواطنين آخرين.

Read More
وظائف HR في باكستان (2023) - بيت.كوم - Bayt

تقدم الآن إلى أكثر من 270 وظائف HR خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة في HR على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
باكستان تشكل لجنة رفيعة المستوى للتحقيق في ...

2023.6.19  باكستان تشكل لجنة رفيعة المستوى للتحقيق في مأساة قارب المهاجرين قبالة سواحل اليونان. إسلام أباد 18 يونيو 2023 (شينخوا) شكل رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف يوم الأحد لجنة رفيعة المستوى ...

Read More
مصانع الصلب في شكل وظائف باكستان

مصانع الصلب وظائف في باكستان مصانع الصلب في باكستان شكل وظائف وظائف شبكة الحديد والصلب المشاهدة 1347 مصر يعلن مصنع جلوبال ستيل عن مجموعة من الوظائف المشاهدة 4305 باكستان قائمة الأسعار.

Read More
وظائف خالية اليوم في باكستان (سبتمبر 2023) - أكبر ...

تقدم الآن إلى أكثر من 1800 وظائف خالية اليوم في باكستان وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. ستجد وظائف شاغرة جديدة وفرص متميزة على أكبر موقع للوظائف وأكبر صحيفة وظائف في باكستان.

Read More
المزيد من المعلومات